لمشاهدة افضل للموقع


استخدم متصفح firefox
او متصفح chrome

نعتذر عن توقف القنوات في الوقت الحالي

-------------------
| 0 التعليقات ]

مباراةالاهلي والزمالك بث مباشر اون لاين

سوف تذاع مباراة الاهلي والزمالك علي موقعنا
من هنا
المجموعة الاولي

http://al-jazyra.blogspot.com/2010/09/1.html

او
المجموعة الثانية
http://al-jazyra.blogspot.com/2010/08/2_14.html


المجموعة الثالثة
http://al-jazyra.blogspot.com/2010/08/blog-post_875.html







انتظر لانتهاء الاعلان من فوق الفيديو
في حال انقطع البث ادخل علي المجموعة الاولي او الثانية او الثالثة الموجوده روابطهم في اعلي الصفحة

اخبار المباراة

سمير زاهر لـ الجريدة : لن تؤجل مباراة الأهلي والزمالك... وأحذر الجماهير من الشغب
القاهرة - محمد القاضي
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص لـ'الجريدة'، أنه اجتمع مع أعضاء مجلس إدارة الناديين الأهلي والزمالك قبل نهاية الأسبوع الماضي، للتنبيه على ضرورة التأكيد على أن تلتزم الجماهير التشجيع الحضاري في مدرجات ملعب استاد القاهرة الدولي الذي سيضم مباراة الفريقين معاً في يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري، بدون الدخول في مشاكل.
وأضاف رئيس الاتحاد أن هناك اتجاهاً داخل لجنة المسابقات إلى إصدار عقوبات كبيرة وضخمة ضد جماهير أي ناد من الناديين الأهلي أو الزمالك تبدأ بالشغب في المدرجات، حتى لا تتكرر نفس مأساة مباراة القمة في كرة السلة بين الناديين التي قام فيها جمهور الزمالك بتكسير الصالة المغطاة للاستاد، مشيراً إلى أن ما يحاول تطبيقه بين الجماهير الغرض منه التحلي بالروح العالية التي يجب أن تسيطر على الجميع وتوطيد العلاقات الطيبة بين الناديين.
ونفى زاهر الأنباء التي ترددت حول وجود نية لدى الجبلاية إلى عدم إقامة مباراة القمة في الموعد المتفق عليه، في ظل عدم الاتفاق حول طاقم التحكيم الأجنبي الذي سوف يقوم بإدارة المباراة لظروف مواعيد أعياد الكريسماس في أوروبا، وأنه كلف محمد حسام رئيس لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد الإسراع في إعلان اتفاقه مع طاقم التحكيم الأجنبي قبل موعد المباراة بحوالي 72 ساعة على أقل تقدير، مع الوضع في الاعتبار عدم التعاقد مع حكام أصحاب خبرات ضعيفة في مجال التعامل مع مباريات الدربي، حتى لا يكون أحد الأسباب الرئيسية في إثارة الجماهير في المدرجات بقراراته العكسية.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري أن لاعبي الفريقين لهم دور كبير في زيادة الشغب الجماهيري في المدرجات، بسبب التعامل مع المباراة بحالة من العصبية الشديدة، مما يلفت نظر الجمهور إلى الشغب.
واختتم سمير زاهر كلامه، مؤكداً أنه يفكر في صياغة جائزة للروح الرياضة سواء للاعبين أو الأجهزة الفنية أو الجماهير، لمنع التعصب في الرياضة المصرية بشكل عام.


من المنتظر أن يعود هاني سعيد مدافع الزمالك لمران الفريق الأحد في اطار التحضير للقاء الأهلي المنتظر له الخميس.
ويستضيف الاهلي، نظيره الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة رقم 12 للدوري المصري في السادسة مساءاً الخميس على ملعب استاد القاهرة.
وأشار هاني سعيد في تصريحاته التي نقلها المركز الاعلامي للنادي: "تعرضت لكدمة في القدم خلال لقاء وادي دجلة ولكني تحاملت على نفسي وأكملت المباراة".
وفاز الزمالك 2-0 على وادي دجلة الجمعة ليصل لـ30 نقطة في صدارة ترتيب أندية الدوري المصري بفارق اربع نقاط عن اقرب منافسيه.
من جانبه أعرب محمد عبد الشافي لاعب وسط الزمالك عن سعادته باشادة حسام حسن مدرب الزمالك بمستواه خلال مباراة وادي دجلة.
وتطرق للحديث عن قمة الخميس: "مباراة الاهلي والزمالك لا يمكن لأحد التبنؤ بنتيجتها مهما كانت الظروف ولكن اللاعبين في غاية التركيز من أجل مواصلة الانتصارات وانهاء الدور الأول بلا خسارة".


الاهلي والزمالك اون لاين
الاهلي والزمالك بث مباشر

ماتش الاهلي والزماك
مباراة الاهلي والزمالك
بث مبلاشر مباراة الاهلي والزماك

0 التعليقات

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة