لمشاهدة افضل للموقع


استخدم متصفح firefox
او متصفح chrome

نعتذر عن توقف القنوات في الوقت الحالي

-------------------
| 0 التعليقات ]

مباراة مصر وقطر

سوف تذاع مباراة المنتخب المصري مع المنتخب القطري علي موقعنا
من هنا
المجموعة الاولي

http://al-jazyra.blogspot.com/2010/09/1.html

او
المجموعة الثانية
http://al-jazyra.blogspot.com/2010/08/2_14.html



الأخبار

العنابي والفراعنة في اختبار ودي اليوم

المصدر:
  • الدوحة ــ أ.ف.ب
يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم نظيره المصري بطل افريقيا، اليوم، في مباراة ودية قوية استعداداً لكأس آسيا في قطر من السابع إلى الـ29 من يناير المقبل، وللقاء جنوب افريقيا في مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وتعد المباراة من أقوى التجارب التي يخوضها منتخب قطر ضمن استعداده لكأس آسيا، ويسعى من خلالها مدربه الفرنسي برونو ميتسو إلى معالجة الأخطاء التي تسببت في الخروج المبكر من الدول الأول لكأس الخليج الـ20 في اليمن.
ويعاني المنتخبان بعض الغيابات، فيغيب عن قطر خلفان إبراهيم وماجد محمد وإبراهيم ماجد وحسين ياسر للإصابة، ورغم شفاء خلفان ومشاركته للمرة الأولى في التدريبات، فإنه ليس مؤهلاً لبدء المباراة، ويفتقد منتخب مصر محترفيه محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) وأحمد المحمدي (ساندرلاند الانجليزي) وشيكابالا لاعب الزمالك لخلافه مع المدرب حسن شحاته.
وتؤكد المؤشرات ان الفرنسي ميتسو سيجري بعض التغييرات في تشكيلة المنتخب القطري، بينما سيكون الاستقرار شعار شحاته الذي سيعتمد على العناصر التي تغلبت على استراليا 3-صفر في آخر المباريات التجريبية. وأكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن محمد بن خليفة آل ثاني، ان المباراة «بداية مرحلة جديدة للمنتخب، في إطار استعداداته لكأس آسيا ،2011 وستكون مفيدة للغاية، لاسيما أن المنتخب المصري جاء للاستفادة أيضا وليس للنزهة، إذ تنتظره مباراة مهمة في تصفيات إفريقيا أمام جنوب إفريقيا.
أما رئيس الاتحاد المصري، سمير زاهر فقال إن فريقه «سيخوض المباراة بالتشكيلة الأساسية، من أجل الحفاظ على الاستقرار والوقوف على مستوى اللاعبين.
وعن المصالحة المتوقعة بينه وبين رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، قال زاهر انه «علم بوجود مبادرة من قبل محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد القطري للمصالحة الشيخ حمد»، مضيفاً «لا أمانع مطلقاً في ذلك، فروراوة صديق عزيز ولا يوجد ما يمنع الصلح ولا توجد أي شروط من أجل إقامة هذه الجلسة». وكان روراوة قد وصل إلى الدوحة بدعوة من الاتحاد القطري لحضور مباراة مصر وقطر.
من هنا
مصر و قطر بث مباشر
مصر و قطر اون لاين
المصري والقطري بث مباشر
المصري والقطري اون لاين
المجموعة الاولي

http://al-jazyra.blogspot.com/2010/09/1.html
او
المجموعة الثانية
http://al-jazyra.blogspot.com/2010/08/2_14.html
 

0 التعليقات

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة